ألعاب ماكينات القمار
التي يُمكن لعبها
بدون رهان

ألعاب ماكينات القمار

أثناء تجولك في أي كازينو في العالم يُمكنك أن تُلاحظ أن هناك عشرات من ألعاب ماكينات القمار، فهي آلا مَرَِحة  ومُمتعة، ويُمكنك لعبها  بسهوبة. وهي تُعطيك فرصة كبيرة لربح الكثير من المال، وتحويل رهانٍ صغير إلى جائزة ضخمة، يُمكنك تهيل أن اللعب ببعض البنسات القليلة وربح جوائز ضخمة.

تاريخ ماكينات القمار:

تم أختراع ألعاب ماكينات القمار في أواخر القرن التاسع عشر ميلادية وقد كان  تشارلز فاي هو أول من أنشأها في سان فرانسيسكو. وتتكون ماكينة القمار من ذراع ميكانيكية يتم سحبها للأسفل حتى تُدير وتُشغِّل البكرات فتدور، إلى أن تثبت مكونة مجموعة من الرموز.

ولكن في أوائل القرن العشرين تم حظر ماكينات القمار في ولايات معينة في أمريكا حيث فعلت حكومات ذلك الوقت ما في وسعها لقمع المقامرة في الولايات المتحدة. كان سبب الحظر يكمن في الصور التي يتم وضعها على البكرات. ولكن تكيف مشغلو ألعاب ماكينات القمار مع هذه المشكلة عن طريق وضع صور للفواكه على البكرات، وبالتالي تم رفع الحظر عن ألعاب ماكينات القمار.

وبعد ذلك حدثت العديد من التطورات التكنولوجية، جعلت ألعاب ماكينات القمار تزدهر اليوم أكثر من أي وقتٍ مضى، فقد كان أكبر تغير حدث لألعاب ماكينات القمار هو دخولها إلى عالم الإنترنت. وكان هذا التغير هو تتويجًا لها، فقد تطورت تمامًا وقامت على ذلك التطور صناعة الكازينو أون لاين بكاملها. 

ألعاب ماكينات القمار على الإنترنت:

تُعدُ ماكينات القمار إحدى أكثر ألعاب الكازينو شيوعًا وانتشارًا، وهي عبارة عن آلة تحتوي على عددٍ من الرموز تدور على عجلات يمكن أن تكون تلك الرموز صورًا أو أرقامًا أو حروفًا أو أي شيء آخر. بمُجرد أن تثبُت البكرات فإن النمط يظهر، إذا كان هذا النمط رابحًا فإن اللاعب يربح، وإن كان خاسرًا فإن اللعب يخسر.

يتم تخليق النتائج في ألعاب ماكينات القمار عن طريق تشفير يُدعى RTP، وبالتالي فيُمكن للاعبين أن يتأكدوا من موثوقية وعشوائية نتائج اللعبة. وتُعرف ألعاب سلوتس باسم ماكينات القمار أو آلات الفاكهة. فإن البريطانيين يطلقون على ماكينات القمار اسم “آلات الفاكهة”، أما الأمريكيين فهم يُطلقون عليها اسم “آلات القمار”. في الكازينوهات الأرضية يتم تزويد ماكينات القمار بجهازٍ كاشف للعملة يُحدد قيمة الرهان الذي يضعه اللاعبون قبل اللعب، ويتلقى اللاعبون الأرباح بناءً على لفاتهم الصائبة.

واليوم تحظى ماكينات القمار بشعبية كبيرة، وتجمع الكازينوهات 70% من أرباحها من ماكينات القمار وحدها. وتُعتبر ماكينات القمار مغرية لأنها تتميز بالعديد من السمات، مثل: الفاكهة، والخضروات، والحيوانات، والكاريكاتير، والأفلام، والخيال العلمي، والرعب، والرومانسية وما إلى ذلك. ولديها العديد من المُميزات الأخرى.

وبفضل أحدث تقنيات ألعاب الكازينو، يتمتع اللاعبون بمجموعة واسعة من ألعاب ماكينات القمار للاختيار من بينها.

أنواع  مُختلفة من ماكينات القمار:

يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة واسعة من ألعاب ماكينات القمار على الإنترنت، مثل: ألعاب ماكينات القمار متعددة البكرات التي تحتوي على مُميزات لا تُعدُ ولا تُحصى، مثل الرموز الجميلة، والمكافآت، والدورات المجانية، وغيرها من المميزات. إضافةً إلى ألعاب ماكينات القمار التقدمية ذات الجوائز الكُبرى.

ماكينات القمار الكلاسيكية:

تتمتع ألعاب ماكينات القمار الكلاسيكية، والتي تُعرّف باسم ألعاب القمار الكلاسيكية أو ألعاب الفاكهة بشعبية كبيرة لأنها سهلة الفهم واللعب. وهناك ماكينات القمار مُتعددة البكرات والمعروفة أيضًا باسم ألعاب ماكينات القمار الفيديو، والتي تحتوي على الكثير من البكرات والمكافآت، مما يُمكِّن اللاعبين من إنشاء أنماطًا رابحة عبر الخطوط  الأفقية أو القطرية أو الرأسية.

ورُغم أن ألعاب ماكينات القمار توفر الكثير من الفرص لإنشاء أنماطًا رابحة، إلا أن هذا لا يعني أن اللاعبين سيفوزون بالكثير من المال منها وهناك أيضًا ألعاب ماكينات القمار الأخرى، التي توفر الجوائز الكُبرى التدريجية، ولكن بمُقتضاها يتعين على المراهنة على الحد الأقصى إذا كانوا يريدون الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية. العاب ماكينات القمار التقدمية تحظى بشعبية كبيرة لأنها جائزتها الكُبرى تنمو حتى يتم الفوز بها؛ وبعض تلك الألعاب كبيرٌ جدًا لدرجة أنها يُمكن ان تُغير حياة اللاعب تمامًا.

كيف يُمكنك لعب ألعاب ماكينات القمار على الإنترنت؟

يُحب اللاعبون ألعاب ماكينات القمار لأنها تخضع للصدفة فقط، ولا تتطلب أية مهارات استثنائية على الإطلاق على عكس لعبة البوكر، أو لعبة البلاك جاك، أو لعبة فيديو البوكر، فلا يحتاج اللاعبون إلى تبني أي إستراتيجيات معقدة لتعزيز فرصهم في الفوز.

لعب ألعاب ماكينات القمار على الإنترنت هو أمرٌ بسيط، فكل ما عليك فعله هو وضع الرهان، والضغط على زر “Spin” أو “Play” ، ثم سوف تقوم البكرات باللف لكي تُنشئ مجموعة ما عند توقفها، وإذا كان النمط أو المجموعة الذي سوف تكونه مُربحًا يُمكنك حينها أن تنال أرباحك، ولكن إذا لم يكن كذلك فإنك سوف تخسر رهانك.

وعليك قبل أن تبدأ في لعب ألعاب ماكينات القمار على الإنترنت، أن تقرأ قواعد اللعبة بعناية، فقواعد اللعبة تشرح لك بالتحديد القدر الذي يمكنك الفوز به. وجميع ألعاب ماكينات القمار على الإنترنت تحتوي على جوائز ثابتة، ماعدا ألعاب ماكينات القمار ذات الجوائز الكُبرى، لأن الجوائز الكُبرى قابلة للزيادةِ بشكلٍ دائم.

ولا تقلق أبدًا من احتمالية قيام الكازينوهات على الإنترنت بخداعك من خلال نتائج ماكينات القمار. لأن ماكينات القمار ترتبط دائمًا بمولدات الأرقام العشوائية التي تعمل بشكل مستمر لإنشاء أرقام عشوائية، مما يضمن أن النتائج تعتمد على الصدفة وحدها.

أنواع ألعاب ماكينات القمار على الإنترنت:

تعتبر ألعاب ماكينات القمار على الإنترنت ألعابًا مُمتعة، وهي العنصر الأساسي في صناعة الكازينو الأرضي أو الكازينو اون لاين، واحدة من أفضل الأشياء حول ألعاب ماكينات القمار هو أنها تتميز بتنوعٍ كبير للغاية، وهنا سوف نشرح لك الأنواع الثلاثة الرئيسية المتوفرة لألعاب ماكينات القمار على الإنترنت:

1- ألعاب ماكينات القمار ذات الثلاث بكرات:

الشكل الكلاسيكي لألعاب ماكينات القمار، والذي وجد لنفسه طريقًا على شبكة الإنترنت هو ألعاب ماكينات القمار ذات البكرات الثلاث، من خلال هذه الماكينة يتم تدوير ثلاث بكرات فقط، وهي تحتوي على ميزات قليلة مقارنة بالماكينات الأخرى، وعادة ما يكون لها خط دفع واحد فقط.

2- ألعاب ماكينات القمار ذات الخمس بكرات:

إذا كانت ماكينات الثلاث بكرات بدائية وبسيطة فإن الماكينات المكونة من 5 بكرات مُثيرة ومتنوعة. والسبب وراء ذلك هو أن كلما زادت البكرات كلما زادت احتمالات الفوز، وكذلك فهي تحتوي على المزيد من خطوط الدفع. في الواقع، تتميز خمس ألعاب بكرة بأطنان من خطوط الدفع مقارنة بنظيراتها الثلاثة. هذا يعني المزيد من الفرص للفوز في كل دورة، وهذا شيء عظيم.

3- ألعاب ماكينات القمار ذات الجائزة الكُبرى:

بالنسبة للاعبين الذين يريدون الفوز بأموالٍ طائلة، فإن ألعاب ماكينات القمار ذات الجائزة الكبرى هي السبيل الوحيد لذلك. وتزداد الجائزة الكبرى الخاصة بشكلٍ مُستمرٍ مع كل رهان يضعه كل اللاعبين من جميع أنحاء العالم. وهذا النوع من الألعاب هي الأكثر ربحًا بين ألعاب القمار على الإنترنت.

ألعب معنا الآن

hero-taka
Copyright © 2019 Thaihighgames. All rights reserved
Close Menu